لماذا الهدايا مهمه في حياتنا ؟

ما هي أهمية الهدايا في حياتنا؟

تحتل الهدايا مكانًا مهمًا في حياتنا الاجتماعية. يبنون علاقاتنا مع الناس. لدينا ميل إلى تبادل الهدايا مع أشخاص في مهرجانات مختلفة تمامًا ، وما إلى ذلك. إلخ. تتحدث الهدايا عن حبنا لبديل واحد. هناك هدايا التي يتم تقديمها ببساطة من القضايا النسيج. قد يقدم المرؤوس هدية لضباطه حتى يفوز لصالحه. يتم تقديم الهدايا كمجموعة متنوعة من الجنايات. لا يبدو أن مثل هذه الهدايا محبوبة من قبل أي شخص داخل المجتمع. إيماننا يولي أهمية لطيفة لتبادل الهدايا. لكن الهدايا المقدمة كجناية لا تزيد الحب. إنها تعبير عن طبيعتنا الأنانية. يتم إعطاؤهم لاشتقاق بعض الأرباح المادية. الهدايا الحقيقية هي تعبير عن الخير والإخلاص الداخلي.

اختيار الهدية فن. يجب أن تمثل هدايانا شيئين. أولاً ، يجب عليهم تلبية متطلبات أصدقائنا وأقاربنا. ثانياً ، يجب أن يكونوا خلقًا لأنفسنا. يجب أن يكونوا جزءًا من طبيعتنا. تصبح الهدايا الفنية المختلفة تمامًا محيطًا لذكرى الشخص الذي يحصل عليها.

الهدايا رمزية للعيش والثقة وعلبة معقولة. أنها تلعب نصف حاسمة في خلقنا نحب بعضنا البعض. إن إعطاء الهدايا يستيقظ على السطح جميع الصفات المعقولة التي لدينا ميل لامتلاكها. أنها تخلقنا متواضعة وتسهل لنا في التخلص من فخرنا وأهميتنا الذاتية.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *